هيئة الكلية

06 اغسطس, 2022 11:18:00 م

عدن(عدن الغد)خاص:
أشاد عميد كلية طب الأسنان الدكتور خالد زين السقاف بالبرامج التعليمية لموسسة الحياة للتدخل المبكر لذوي الاحتياجات الخاصة بالعاصمة عدن ضمن استعداد للعام الدراسي الجديد .

وأشار السقاف لدى زيارته اليوم مبنى المؤسسة بمعية الدكتور اوسان سالم حميد نقيب اطباء الاسنان بعدن الى آهمية تقديم الدعم لهذه الشريحه المهمه في المجتمع ورفدها بمتطلبات التأهيل والتدريب والمساهمة في توفير الاجواء المناسبه بعملية التعليم .

واستمع عميد كلية الطب السقاف ونقيب اطباء الاسنان حميد الى شرح مفصل من رئيس مؤسسة الحياة بعدن الاستاذة ابتهال المحروق حول ما تحوية المؤسسة من اقسام خاصة  للتأهيل والتدريب النفسي للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصه .

الزيارة شملت الاقسام التعليميه في مبنى المؤسسة للتعرف على البرامج النفسية والتدريبية  ضمن استعدادات المؤسسة لتدشين العام الدراسي الجديد وما تتظمنه الفصول الدراسية من مواد التدريب والتأهيل .

وعلى هامش الزيارة تم مناقشة تعزيز الشراكه بين الكلية والمؤسسة في تنفيذ عدة برامج تخدم طلاب المؤسسة بالاضافة الى امكانية افتتاح عيادة خاصه للاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصه يتم تشغيلها و تجهيزها وتوفير المستلزمات الطبية لها  من قبل طاقم طبي للاسنان  متخصص في التعامل مع الاطفال .







رأيكم يهــمنا

.