اخبار الكلية

06 ابريل, 2022 01:25:00 م

 جرت صباح يوم الاحد الموافق  13 فبراير 2022م في مكتب عمادة كلية طب الأسنان جامعة عدن مراسيم استلام وتسليم عمادة الكلية بين العميد السابق أ.م.د/محمد حسن السقاف و أ.مشارك.د/   خالد عبدالله زين المعين عميداً للكلية.
وبحضور نائب رئيسا الجامعة  للشؤون الأكاديمية أ. د/عادل عبدالمجيد، امين عام الجامعة أ/ محمد حسن، مدير عام العلاقات – ديوان الجامعة د/ عباس الزامكي و عدد من أعضاء مجلس الكلية..
وقد ابتدأ الحديث أ.د/ عادل عبدالمجيد حيث شكر الدكتور محمد السقاف على كل ما قام به خلال فترة توليه منصب عمادة الكلية خصوصا و انها كانت مرحلة عصيبة وحرجة... ثم هنأ الدكتور خالد زين على منصبة الجديد متمنياً له التوفيق والنجاح في إدارة العمادة والعمل على الارتقاء بالواقع العلمي والعملي  للكلية خدمة لهذا الصرح العلمي الكبير وخدمة للمجتمع...
وتمت مراسيم التسليم وسط أجواء من الشفافية  و الود وقد ثمن الدكتور خالد زين دور الدكتور السقاف وجهوده المبذولة في تطوير البنية التحتية للكلية، كما أكد انه سيستمر بعملية النهوض والتطور وبحرص شديد على ضرورة الحفاظ على المستوى العلمي والعملي للكلية والتأكيد على إكمال المسيرة والعمل بروح الخلية الواحدة خدمة للعملية التعليمية لوطننا الحبيب المتطلع إلى الرقي والتقدم.
كما رحب أعضاء مجلس الكلية بالدكتور خالد زين مهام العمادة متمنين له التوفيق، وأعربوا عن استعدادهم للتعاون معه حرصاً منهم على الارتقاء بالواقع العلمي للكلية...
   





رأيكم يهــمنا

.